رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

خروج معلول مصابا و3 كروت صفراء| شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي

عربي الليثي / السبت 18 ,مايو ,2024

انتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة الترجي التونس والنادي الأهلي بالتعادل السلبي، على ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد الشوط الأول تعرض على معلول لاعب الاهلي لإصابة قوية  في الدقائق الأولي من المواجهة في القدم بعد تدخل مدافع الترجي عليه بقوة في الدقيقة الثانية من انطلاق المباراة ولم يستطع استكمال المباراة ليدخل كريم فؤاد بديلا له.


وشهد الشوط الأول توازن بين الفريقين في الهجمات وسيطرة من وسط ملعب الأهلي على مجريات اللقاء، وشهر الحكم 3 كروت صفراء اثنين للاعبي الأهلي محمد هاني ومحمد عبد المنعم، وروجي اهولو لاعب للترجي.


قام لاعبو والجهاز الفني للنادي الأهلي بتفقد أرضية ملعب استاد حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية، قبل خوض مباراة الذهاب أمام الترجي للدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الوقوف أمام بوابة الفندق لتحفيز اللاعبين والجهاز قبل التوجه لملعب المباراة، وحثهم على تأدية أقصى مجهود لتحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء.


وكان الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، قد أقام محاضرة فنية للاعبين داخل فندق الإقامة، شرح خلالها بعض الأمور الفنية، وقام بالتأكيد على بعض التعليمات الخاصة باللاعبين.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved